يهتم مكتب التسجيل بإتمام إجراءات تسجيل الطلاب منذ التحاقهم بالدراسة، ومتابعة العملية الإدارية لاستكمال متطلبات الحصول على الدرجة الجامعية ونيل الطالب لشهادته. بحيث يتم الإعلان عن مواعيد البدء في استقبال طلبات التسجيل بالكلية في بداية كل فصل دراسي كلاً حسب رغبة المتقدم وحسب ضوابط وشروط التسجيل بالجامعة والكلية، ويتم بعدها تحديد مواعيد القبول التي تجرى داخل الأقسام العلمية حسب كشوفات الطلبة التي يتم إحالتها إلى لجنة القبول بالقسم من قبل مكتب مسجل الكلية، ليتم استكمال باقي إجراءات التسجيل وتسليم الملف والمستندات الأصلية للتسجيل وهي:
· الاستمارة الأصلية للشهادة الثانوية.
· شهادة ميلاد.
· الرقم الوطني معتمد من السجل المدني
· عدد (6) صور شمسية للطالب.
. تعبئة النماذج
. ملف معلق
مكتب. التسجيل جزء لا يتجزأ من الكلية، تتمثل مهمته في الإسهام في بناء هذا الصرح العلمي, وذلك بالقيام بجميع الأعمال التي تتعلق بقبول وتسجيل الطلاب، وتوزيعهم على أقسام الكلية وفقاً للمعايير المعمول بها
رسالة مكتب التسجيل في توجيه الطلاب للأقسام العلمية بوفق الآليات المعمول بها، وتزويد الطلاب بمطويات تحتوي على المقررات الدراسية لكل قسم، وتوصيفها حتى يتسنى للطالب اختيار القسم الذي يناسب قدراته
1 - الرفع من مستوى الكلية العلمي، وذلك بفتح أبوابه أمام الطلاب، وتقديم الخدمات المختلفة في إتمام إجراءات تجديد القيد، وإيقافه، وانتقال الطلاب.
2 - إعداد قوائم بأسماء الطلاب موزعين على الأقسام العلمية، واستخراج البطاقات, والإحصائيات، والبيانات الخاصة بالطلاب.
3 - التعاون مع المكاتب الإدارية الأخرى للرفع من مستوى الكلية.
admission@isl.misuratau.edu.ly
Registration and adm